تَقَدَّمَ المستشار محمد الشناوي - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى جميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، كما خَصَّ بالتهنئة، مستشاري النيابة الإدارية وأعضاء الجهاز الإداري من الأخوات والأخوة المسيحيين، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يُعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز بمزيدٍ من الأمن والاستقرار والمحبة والسلام.
اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد
وأكّدَ المستشار محمد الشناوي - رئيس هيئة النيابة الإدارية، على اننا إذ نحتفي بهذه المناسبة الجليلة، نؤكد ما يجمع أبناء الوطن الواحد من أواصر المودة والتراحم، وما يجسده الشعب المصري عبر تاريخه من وحدةٍ راسخةٍ وتلاحمٍ أصيل، يُعدُّ نموذجًا فريدًا في التعايش والتسامح، وكل عام وكل شعب مصر العظيم بخير

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب
ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية





